الإدارة و التحفيز من أجل تحقيق التميز
لتحقيق مستويات مرتفعة من رضا العملاء وتحقيق المهمة المؤسسية، يجب على المؤسسات أن تتحول إلى "فريق عمل كبير واحد يعمل أفراده جنبًا إلى جنب". يجب أن يساهم الجميع بأفكاره، وأن يتعاملوا معاً كعملاء داخليين. يتطلب هذا الأمر تحولاً جذرياً في نموذج "الإدارة"، حيث يدرك القادة والمتخصصين أهمية إشراك الموظفين في عملية الإدارة، أي أهمية تشجيع و تحفيز الموظفين ليساهموا بأفكارهم وكذلك تسخير إمكاناتهم، و تبني تغييرات كبيرة في الأدوار.
في مرحلة "القيادة و السيطرة" لعصر ما بعد الصناعة، تتطلب الأعمال نوعاً جديداً من القادة يجمعون بين المهارات الفنية و القدرة على قيادة الأشخاص و إدارتهم و تحفيزهم نحو التميز.
🎯 أهداف الدورة التدريبية
امتلاك رؤية واضحة لنقاط القوة والضعف لديهم وأساليب القيادة ▪
فهم التركيب العاطفي للفرق والزملاء والعملاء ▪
البدء في تطوير كفاءات ومهارات القيادة اللازمة لتحفيز الموظفين ▪
فهم وممارسة القيادة المبتكرة ▪
وضع الأساس لعملية التطوير المستمر ▪
فهم وممارسة المهارات الأساسية لتحفيز الآخرين نحو التميز ▪
تسخير الذكاء العاطفي للموظفين لإطلاق عملية الإبداع في مكان العمل ▪
📚هذه الدورة التدريبية مصممة لأجل
جميع القادة والموظفون الراغبون في تعزيز استعدادهم لقيادة فرقهم ▪
أي شخص مهتم بتطوير مهاراته في تحفيز وقيادة الفرق نحو تحقيق أهداف المؤسسة ▪
كل من يرغب في فهم أفضل لعلم النفس المرتبط بسلوكيات مكان العمل ▪
الموظفون الذين يمرون بمرحلة الانتقال إلى مواقع القيادة ▪
الموظفون الراغبون في توسيع معارفهم ومهاراتهم لتحقيق أقصى استفادة من فرقهم ▪